سياسة الإلغاء
في شي كير دبي ، نتفهم أنك قد تحتاج أحيانًا إلى إلغاء طلب. توضح هذه السياسة كيفية التعامل مع عمليات الإلغاء.
1. إلغاء الطلب من قبل العميل
-
يمكن للعملاء طلب إلغاء الطلب خلال 24 ساعة من تقديمه، بشرط ألا يكون الطلب قد تمت معالجته أو شحنه بعد.
-
لطلب الإلغاء، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على:
📧 support@shecaredubai.com
📞 +971 [أدخل الرقم]
2. الطلبات التي تم شحنها بالفعل
-
بمجرد معالجة الطلب أو شحنه، لا يمكن إلغاؤه.
-
في مثل هذه الحالات، يمكنك اتباع سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بنا بعد استلام المنتج.
3. الإلغاء من قبل شي كير دبي
نحتفظ بالحق في إلغاء الطلب في ظل الظروف التالية:
-
هذا المنتج غير متوفر بالمخزون.
-
لم يتم معالجة الدفع بنجاح.
-
تم الكشف عن نشاط احتيالي أو مشبوه.
-
تفاصيل التسليم غير كاملة أو غير صحيحة.
إذا تم إلغاء طلبك من قبلنا، فسوف نخطرك على الفور، وسيتم إصدار استرداد كامل للمبلغ.
4. الجدول الزمني لاسترداد الأموال
-
بالنسبة للإلغاءات المعتمدة، سيتم إصدار المبالغ المستردة عبر طريقة الدفع الأصلية خلال 7 إلى 14 يوم عمل .
-
قد يتم تقديم رصيد المتجر كبديل لاسترداد الأموال بشكل أسرع.
5. اتصل بنا
إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب أو لديك أي أسئلة بخصوص هذه السياسة، يرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا:
📧 support@shecaredubai.com
📞 +971 [أدخل الرقم]

