التعليمات
1. كيف يمكنني إنشاء حساب على She Care؟
يمكنك التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي (جوجل/فيسبوك/مايكروسوفت). بعد التسجيل، سيُطلب منك إنشاء ملف تعريفي سريع لتخصيص تجربة التسوق الخاصة بك.
2. هل جميع المنتجات أصلية؟
نعم. جميع المنتجات المعروضة على She Care أصلية ١٠٠٪ ، ومصدرها مباشرةً من المصنعين أو الموزعين المعتمدين.
3. ما هي طرق الدفع المتاحة؟
نحن نقبل Visa وMasterCard وApple Pay وGoogle Pay وبوابات الدفع المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة .
في بعض الحالات، قد يكون الدفع عند الاستلام (COD) متاحًا أيضًا.
4. كم هي رسوم الشحن؟
-
توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 500 درهم إماراتي
-
25 درهمًا إماراتيًا للطلبات التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي
5. كم من الوقت يستغرق التسليم؟
-
الطلبات داخل دبي : 1-2 يوم عمل
-
الطلبات داخل الإمارات الأخرى: 2-4 أيام عمل
6. هل يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج؟
نعم، يمكنك طلب الإرجاع أو الاستبدال خلال 14 يومًا من استلام طلبك، بشرط:
-
المنتج غير مفتوح وغير مستخدم وفي عبوته الأصلية .
⚠️ يرجى ملاحظة: لا يمكن إرجاع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية إذا تم فتحها لأسباب تتعلق بالنظافة.
7. كيف يمكنني طلب استرداد المبلغ؟
سيتم معالجة عمليات استرداد الأموال عبر طريقة الدفع الأصلية (البطاقة أو المحفظة أو التحويل المصرفي) خلال 7 إلى 14 يوم عمل بعد فحص المنتج المرتجع.
8. هل يمكنني إلغاء طلبي؟
-
يمكنك إلغاء طلبك قبل شحنه .
-
إذا تم شحن طلبك بالفعل، فلا يُمكنك إلغاؤه. مع ذلك، يُمكنك طلب إرجاع بعد التسليم وفقًا لسياسة الإرجاع والاستبدال لدينا.
9. كيف يمكنني تتبع طلبي؟
بإمكانك متابعة حالة طلبك على صفحة "متابعة طلبك" عن طريق إدخال معرف الطلب الخاص بك.
وسوف تتلقى أيضًا تحديثات عبر الرسائل النصية القصيرة/البريد الإلكتروني تحتوي على معلومات التتبع.
١٠. أريد بيع منتجاتي على منصة شي كير. كيف يمكنني أن أصبح بائعًا؟
يمكنك التقديم عبر صفحة "كن بائعًا" . يحصل كل بائع على لوحة تحكم شخصية تتيح له:
-
تحميل المنتجات
-
إدارة المخزون
-
تتبع تقارير الأداء
11. ماذا يجب أن أفعل إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن طلبي؟
فريق دعم العملاء لدينا متاح من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) .
يمكنك التواصل معنا عبر:
-
📧 البريد الإلكتروني : support@shecaredubai.com
-
💬 الدردشة المباشرة
-
📞 الهاتف

